شروط استضافة وتصميم المواقع

شروط استضافة وتصميم المواقع

 

باستخدام أي من خدمات موقع شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات  المختلفة فإنك تقر بموافقتك على أي من الشروط والأحكام الواردة أدناه. إذا كنت لا توافق على أي من الشروط والأحكام الواردة أدناه فيرجى التوقف عن استخدام خدمات موقع شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات والتعامل مع أي من قنواته الإعلامية المختلفة.

 

 

 

تحتفظ شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات بكامل الحق في تعديل أو تغيير أو تحديث هذه الشروط والأحكام في أي وقت وتكون هذه التعديلات أو التغييرات أو التحديثات ملزمة لك تلقائيا وفي حينها.  

 

لشركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات الحق في رفض استضافة أي موقع فيما إذا رأت في ذلك مصلحة عملائها وعملها على الانترنت دون إبداء أي أسباب

 

 

بوضع الالتزامات والشروط والسياسات التالية لتحقيق استقرار أفضل لعملائنا حيث تنطبق الالتزامات والشروط والسياسات على جميع العملاء والمستخدمين بصفة عامة .
1.      يمنع رفع او نشر اي معلومة تخالف القوانين والاعراف المصرية او تخالف الحقوق الملكية الفكرية مثال المواد الغير قانونية - مواد البالغين هذا يتضمن كل الإباحية- مواد تسىء للاديان – مواد تسىء لافراد او اي شخص - مواد مقرصنة بما فيه البرامج المقرصنة - برامج التجسس وأي فيروسات – مواقع لتخزين الملفات - ارسال البريد الزعج Spam  وغيرها من المواد التي يحرمها القانون المصري واي محتوي ينشر على الاستضافة المقدمة من خلال شركتنا هو مسئولية العميل يتحمل المسائلة القانونية وحده .
2.      يعتبر المستخدم مسئولا قانونا عن أي مخالفة للالتزام والخرق لأي من حقوق ولا تتحمل موقع شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات ادني مسئولية .
3.      على كل عميل لدى شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات الحصول علي عقد رسمي بختم الشركة موضح في العقد الخدمات المقدمة له ويعتبر التعاقد بينه وبين الشركة بمثابة الموافقة على كافة الشروط الموضحة في موقع الشركة .
4.      يحق لشركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات  تعديل شروط الاستخدام بدون اي سابق انذار للعميل ولذلك يجب على العميل مراجعة شروط الاستخدام باستمرار على الموقع الرسمي لشركة القيصر وهو www.alkaysar.com  .  

5.تقدم شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات خدمة الدعم الفني المتقدم والمتكامل والشركة غير مسئولة عن المشاكل الناتجة من استخدام وتركيب المستخدم لأي برامج وأي ملف علي موقعه .

6.لا يقع علي عاتق شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات الالتزام بأي نسخ احتياطي لأي من عملائها وعلى كل عميل إن يقوم بتحمل النسخ الاحتياطي لمواقعه لا تتحمل مسؤولية النسخ الاحتياطي للعملاء إلا في حالة تم الاشتراك في خدمة الباك آب الخارجي لدينا وهي خدمة مدفوعة مقدماً. يمكنك طلب إعداد النسخ الاحتياطي الداخلي علي موقعك يومي وأسبوعي وشهري .

7.لن يتم حجز النطاق قبل سداد الرسوم المقررة      والمعلنة في موقع القيصر لتكنولوجيا المعلومات المبالغ المدفوعة للنطاقات لا يمكن استردادها واسترجاعها والنطاق الذي يتم حجزه لا يمكن إلغاؤه او تغييره بنطاق آخر تجديد النطاق هي مسؤولية العميل دون وقوع أدنى مسئولية علي القيصر لتكنولوجيا المعلومات فلن يتم تجديد النطاق في حال لم يتم مراسلتنا وسداد الرسوم المقررة للتجديد وسوف نقوم بمراسلة العميل قبل انتهاء النطاق بك 30 يوم حتى يقوم بالانتباه للتجديد.      

 

  1. شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات لها الحق في الاحتفاظ بأية مبالغ سبق دفعها لأي موقع تم إلغاؤه بسبب انتهاكه لأحد أو بعض الشروط والالتزامات والسياسات المذكورة ورفض وإلغاء وتعليق الخدمة وفقاً لما تراه . كذلك شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات لن وليس بإمكانها أن تشرف وتراقب على المواد ولأي وجميع المحتويات التي تعرض على مواقع مستخدميها والخدمات المقدمة باستثناء تلك المبتكرة والمملوكة من قبل  شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات . لذا شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات لن تكون مسئولة عن أي محتوى ومواد والأضرار المتعلقة به ، والخسائر والدعاوى التي تنشأ بسبب ومن استخدام ونشر  هذا المحتوى. أيضاً شركة القيصر لتكنولوجيا  المعلومات لن تكون مسئولة عن أي صفقة غير مدفوعة القيمة ( وأي من النفقات المتعلقة بها ) تم إجراؤها من خلال خدمات شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات ، كما أنها لن تضمن المقدرة المالية لمستخدميه، ولن تكون شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات بأي ظرف، مسئولة عن أي خسارة وإضرار وتكاليف ونفقات ودعاوى ناشئة بسبب ومن هذه الصفقات والتعاملات تكبدتها نتيجة لاستخدام الخدمة ونتيجة تعاملات مع مستخدمين آخرين عن طريق الخدمة.

9. في حالة رغبة العميل بإلغاء العقد فلا بد منه مراسلة شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات بريدياً قبل انتهاء العقد بـ 30 يوم على أقل تقدير لإلغاء العقد.

10.شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات سوف تكون الحكم المنفرد فيما يشكل انتهاكا لأي من القواعد والشروط المذكورة أعلاه وتمتلك الصلاحية أيضا لإلغاء خدمة العميل إذا خالف الشروط ولا يحق للعميل المطالبة بأي مبالغ مدفوعة .

11.تعتبر الخدمة ملك لمقدم الطلب ولا يمكننا التفاوض مع شخص آخر إلا بتوكيل من صاحب الموقع عن إبلاغنا بذلك من خلال بياناته الاساسية التي تقدم بطلب الخدمة أول مرة .

12.شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات شركة مصرية رسمية ولا يوجد لدينا أي وكيل وموقع آخر سوى www.alkaysar.com ومن يدعي غير ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية .

13.اي نزاعات قضائية او قانونية تحدث بسبب نشر      اي محتوي على موقع العميل فهي مسئوليت العميل صاحب الموقع وحده ولا تخص باي شكل من الاشكال شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات  وذلك لاننا نعطي صاحب الموقع التحكم الكامل بالموقع عن طريق لوحة التحكم الخاصة بموقعه .

 

14.  في حالة انتهاء مدة التعاقد ولم يتم التجديد لا يحق للعميل ان يطالب شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات بنسخة من الموقع او البيانات الموجوده على الاستضافة او اعادة تشغيل الموقع  او تعويض

 

 

 

 
15.  يحق لعملاء شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات طلب التعديل على التصميم خلال 15 يوم من الانتهاء من التصميم ولا يحق لاي عميل المطالبة بتعديل التصميم بعد المدة الموضحة مالم يكن خطأ من المصمم. واي تعديل بعد 15 يوم دول يدفع رسوم تعديل  
 
16.  الحقوق الفكرية copy Rights  
تظهر حقوق الفكرية لشركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات في جميع المواقع المقدمة من شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات .
17.  رسوم تقديم الخدمة
قبل البدا في عمل تصميم المواقع المطلوب او برمجته مطلوب تسديد 65% من قيمة العمل المتفق عليها بين شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات والعميل وباقي قيمة العمل بعد الانتهاء من العمل مباشر وقبل عملية رفع الموقع على الانترنت
استرجاع الاموال والمنازعات
يمكن استرجاع قيمة التامين بشكل كامل بعد 48 ساعة من وقت الدفع وان كان بعد ذلك حتي اقصي 4 ايام يخصم من 15%  من قيمة العمل بشكل كامل بعد ذلك لا يمكن استرجاع المبلغ التاميني المدفوع
-          لا يمكن استرجاع المبلغ المدفوع في الدومين والاستضافة
-          لا يمكن استرجاع المبلغ المدفوع في حملة اعلانية على الانرتنت مدفوعة الاجر

 

الاختصاص القضائي

تعمل شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات وفق قوانين جمهورية مصر العربية وتخضع كافة اتفاقيات الاستخدام وسياسات شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات لهذه القوانين، وتختص محاكم مدينة شبرا الخيمة الجزئية بمحافظة القليوبية بجمهورية مصر العربية بالنظر في أي نزاع قضائي قد يثور بين اية أطراف و شركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات. 

 

 

 

 

 

 


لا توجد منتجات في هذا القسم .


جميع الحقوق محفوظة لشركة القيصر لتكنولوجيا المعلومات